تحميل Acronis Backup for PC 11.5 Build 39029

كثير من الأوقات نجد فيها توقف أو تحطم فى نظام التشغيل أو نشعر ببطء أثناء العمل عليه ونضطر فى النهاية إلى تسطيب نسخة جديدة أو عمل أمر فورمات ولكن هناك حل آخر بدلا من إستبدال أو عمل ويندوز جديد مع برنامج Acronis Secure Zone .

ويعد Acronis Secure Zone هو أحد برامج الحماية والتى تقدم خدمة مميزة للمستخدم حيث يعمل على إستخلاص مكان فى القرص الصلب لتخزين النسخ الإحتياطية لنسخة الويندوز أو أى ملفات مهمة لديك تخشى عليها من الضياع أو الحذف مع القدرة على إسترجاع الملفات المخزنة بكل سهولة وقت ما تريد .

يمتلك عدة أنواع من عمليات النسخ الإحتياطى للملفات وإسترجاع تلك النسخ الإحتياطية يتم بمرونة كبيرة وبسرعة عالية , ويدعم البرنامج إستعادة المجلدات والدرايفرات والملفات العادية ونسخة الويندوز , كما يدعم أيضا إستعادة الملفات من الأقراص القابلة للإزالة والتى ترتبط بجهاز الكمبيوتر ما دامت النسخ الغحتياطية تم تخزينها بها . 

كما يمكن وضع النسخ الإحتياطية على الإنترنت عبر سحابة أكرونيس التخزينية ومن خلاله ايتم وضع الملفات المهمة مع تقليص مساحتها دون المساس بجودة المحتوى وهذه الطريقة رائعة للكثير من المستخدمين حيث بات بإمكانهم الوصول لملفاتهم من أى مكان .


                  


التعليقات
0 التعليقات