براهيمي فخور بتسلم جائزة أفضل لاعب عربي من ماجر

عبر نجم كرة القدم الجزائري ياسين براهيمي لاعب بورتو البرتغالي عن سعادته بتتويجه بجائزة أفضل لاعب عربي لصحيفة الهداف كما أكد انه فخور بتسلم الجائزة من نجم منتخب بلاده المعتزل رابح ماجر.

وقال براهيمي لرويترز "نهاية هذه السنة كانت سعيدة بالنسبة لي بالتتويج بجائزة أفضل لاعب افريقي من (هيئة الاذاعة البريطانية) بي.بي.سي وجائزة أفضل لاعب عربي للهداف."

وأضاف النجم الجزائري قوله بعد تسلم الجائزة أمس الخميس "أنا في غاية السعادة وفخور بهذه الجوائز ... هذا الأمر سيشكل تحفيزا بالنسبة لي قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا."

وتابع براهيمي حديثه قائلا "سعادتي كانت أكبر بتسلم الجائزة من طرف الأسطورة رابح ماجر لكونه جاء من أجلي لتسليمي الجائزة. فأنا لم أصدق في البداية أنه جاء من أجلي. وهذا ما يزيدني فخرا كما أهدي هذا اللقب لكل الجزائريين."

أما نجم الجزائر السابق ماجر فقال لرويترز أيضا "براهيمي أحسن سفير للكرة الجزائرية والعربية. إنه يقدّم مستوى كبيرا في بورتو ومع المنتخب الجزائري ولم يسرق هذا التتويج بل فاز به عن جدارة واستحقاق وأنا متأكد انه سيتحسن أكثر في المستقبل."

وكان براهيمي فاز بجائزة أفضل لاعب عربي في 2014 في استفتاء صحيفة الهداف الجزائرية يوم الاربعاء الماضي بعد عام شهد تألقه في كأس العالم لكرة القدم حيث قاد بلاده لدور الستة عشر.

وحصل براهيمي على 380 نقطة في الاستفتاء الذي شارك فيه 121 من وسائل الاعلام العربية متفوقا بفارق كبير على المغربي مهدي بنعطية مدافع بايرن ميونيخ ومواطنه الجزائري سفيان فغولي لاعب بلنسية.
التعليقات
0 التعليقات