برنامج ثلاثي الأبعاد REAL DESKTOP لسطح المكتب مجانا 2015


           

        

                                                                          
                                                          
برنامج ثلاثي الأبعاد Real Desktop الذي يمكنك من التلاعب بسطح المكتب بالكيفية التي تحوز على إعجابك , يعينك هذا البرنامج على الحصول على سطح مكتب خاص بجهازك أكثر لمعانا وبراقا أكثر مما كان عليه قبل .
كما أنه يستخدم هذا البرنامج في كثير من الأمور التي تدعم للمستخدمين خاصية جديدة وحديثة وهي عمل سطح المكتب وكأنه شيء واقعي له أبعاد من طول ورعض وارتفاع وكذلك له مسافات حقيقية , إنه البرنامج الذي حظى بعدد كبير من المشجعين له والمقبلين عليه نظرا لمميزاته القيمة .
باستطاعتك إجراء التعديلات على سطح المكتب والتصميم على ذوقك إلى الشكل الذي تريد , وكذلك يمكنك التحكم وتغيير من تصميم البرنامج والمحتوى الذي يتكون منه .
وهناك عدة أشكال للواجهات وخلفيات البرنامج أنت حر في اختيار الخلفية التي تعجبك وتشعر بأنك مشدود إليها أكثر , ثبت البرنامج العملاق على الجهاز مجانا ولن تتردد لأنه ميزة عظيمة لسطح المكتب .
وستلاحظ أثناء تنزيلك لهذا البرنامج على الجهاز أنه عربي كل برمجته مكتوبة باللغة العربية , وأيضا هذه نسخة 2015 التي تتميز كثيرا عن باقي النسخ السابقة , تحميل برنامج ثلاثي الأبعاد لسطح المكتب مهم جدا لكل المحترفين ومحبي التصميم والإبداع .

                                                              التحميل من هنا
التعليقات
0 التعليقات