كيف تستعمل أي برنامج تريده مدى الحياة بدون الحاجة إلى سريال لتفعيله وبطريقة قانونية




                    Résultat de recherche d'images pour "‫سريال لتفعيله وبطريقة قانونية‬‎"


هناك العديد من البرامج التي تساعدنا في حياتنا اليومية وفي عديد من المجالات. والتي غالبا ما تكون مدفوعة و أثمنتها باهضة أو مرتفعة بعض الشيء. فنلتجئ إلى استعمال كراكات (التي قد تكون ملغمة ) أو البحث عن سريالات و التي تجدي نفعا ولاكن ليس بعد الاتصال بالأنترنيت حيت يقوم البرنامج بتحديث نفسه فيتم اكتشاف أمرك وتحظر من المدة التجريبية.

فكيف يمكننا الاستفادة من هذه البرامج مجانا و هل هناك طريقة قانونية تمكننا من ذلك بدون مخافة من الحظر أو التعرض للفيروسات ؟


في كتير من الأحيان ما تقوم أغلب الشركات بتقديم نسخة لتجرب برنامج معين في مدة معينة تقدر ب 15 إلى 30 يوما. ولا يمكنك استعماله من جديد إلا بعد فرمتة الحاسوب، و هذا ليس بخبر سار. ولكنني اليوم أتيت لك بالحل الجذري و النهائي لهاته المأساة وبطريقة قانونية . و أقصد بذالك أنها ليست ممنوعة و إنما لايمكن اكتشاف أمرك و لو تم الاتصال بالأنترنيت أو تحديث البرنامج 100 مرة.


ومبدأ هذه الطريقة هو الاستفادة من المدة التجريبية مرات متعددة و دون منعك . و الجميل في هذه الطريقة أنها بدون برامج ، سريعة و بسيطة. 

أولا و بعد انتهاء المدة التجريبية تقوم بحذف البرنامج
،بعد ذلك تضغط على زر الوندوز والحرف "R" في نفس الوقت

فتنبثق لك نافذة بها مربع تكتب فيه
regeditبهذا الشكل.



 بعد ذالك
 ،ستظهر لك مثل هذه النافذة و تختارHKEY_LOCAL_MACHINE:



ثم تضغط على
SOFTWARE 



ثم ستظهر لك قائمة للبرامج المثبتة على حاسوبك والتي قمت بحذفها مسبقا، وما عليك فعله هو البحث عن البرنامج الذي حذفته و تقوم  بحذف مجلده من القائمة
.
---------------------
بعد ذلك تمر إلى القسم الآخر الذي هو :
HKEY_CURRENT_USER
ثم إلى :
SOFTWARE
و تحذف نفس مجلد البرنامج كما هو موضح في الصور :




في الأخير تعيد تثبيت البرنامج من جديد و ستجد أنه قد أهداك مدة تجريبية مرة أخرى. وتقم بإعادة نفس العملية التي لا تتطلب منك وقتا كبيرا (2 دقائق) في كل مرة تنتهي المدة التجريبية و مبروك عليك البرنامج المجاني إلى  الأبد .
التعليقات
0 التعليقات