افضل 10 اضافات حماية جوجل كروم


Résultat de recherche d'images pour "‫افضل 10 اضافات حماية جوجل كروم‬‎"
                                                     

الكثير منا يستخدم متصفح جوجل كروم، وأعتقد أنه لا يوجد أي جهاز أو موبايل لا يخلو من هذا المتصفح العملاق والذي تم تصنيفه من بين أقوى المتصفحات في العالم حتى احتل المركز رقم 1 بين المتصفحات، وما يميزه أيضاً هو وجود إضافات خاصة به والتي بدورها تسد كل ثغرات هذا المتصفح وتزيد من أمانه وقوته، واليوم في موضوعنا اقدم لكم اقوى عشر اضافات تقوم بـ حماية جوجل كروم و تزيد من أمانه وثباته.

1- SaferChrome : هذه الإضافة تجعل التصفح الخاص بك أكثر أماناً مثل تحديد التهديدات و انتهاك الخصوصية كما يوفر لك معلومات عن كلمة المرور الغير آمنة.
2- AdBlock : تحميك هذه الإضافة من الإعلانات المزعجة التى قد تظهر فى بعض المواقع ، و ربما تكون هذه الصفحات المنبثقة خبيثة أو ضارة لحاسوبك لذلك هذه هى أفضل إضافة للتخلص من الإعلانات المزعجة.
3- Click & Clean : يمكنك حذف سجل التصفح و ملفات تعريف الإرتباط كوكيز ” Cookies ” و حذف الملفات المؤقتة و حذف تاريخ التحميل، و سوف تكون فى أمان تام بهذه الإضافة فهو لن يترك أى أثر خلف تصفحك كأنك لم تتصفح الإنترنت تماماً.
4- WOT : من خلال هذه الإضافة يمكنك معرفة هل الموقع الذى تتصفحة هو آمن أم لا ، وكذلك معرفة المواقع الإحتيالية مثل مواقع الربح أو مواقع التسوق وغيرها و إذا ظهر لك الموقع لون أخضر فهو آمن و إذا ظهر اللون برتقالى فهو مشبوه و إذا ظهر لك اللون أحمر فهو موقع خبيث وعليك الحذر منه.
5- Credit Card Nanny : تقوم هذه الإضافة بكشف مواقع الويب المخادعة التى تقوم بجمع المعلومات الحساسة مثل رقم بطاقة الإئتمان و عرضة كنص واضح فيمكنك كشف هذه المواقع بهذه الإضافة المميزة المجانية.
6- PasswordFail Extension : هذه الإضافة من خلالها يمكنك معرفة المواقع التى تقوم بتخزين كلمة المرور الخاصة بك فهذه المواقع تنتهك الخصوصية و خطيرة جداً.
7- Password Chameleon : من خلال هذا التطبيق يمكنك عمل كلمة مرور فريدة من نوعها يصعب تخمينها.
8- KB SSL Enforcer : ستساعدك هذه الإضافة فى إستخدام التصفح بأمان من خلال بروتوكول Https.
9- View Thru : تساعدك هذه الإضافة على كشف الروابط المختصرة مثل روابط biy.ly.
10- Flash Blocker : تساعدك هذه الإضافة على منع تحميل أى محتوى فلاش فى أى موقع على شبكة الإنترنت و تستخدم هذه الإضافة جنباً إلى جنب مع إضافة AdBlock.
ملحوظة: لتحميل أي إضافة من الإضافات السابقة لـ حماية جوجل كروم ، فقط قم بالضغط عليها وسيتم تحويلك لصفحة الإضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم.
التعليقات
0 التعليقات