بواتينج يرد على منتقديه بعد سقوطه المهين أمام ميسي


          Résultat de recherche d'images pour "‫ميسي ضد بواتينغ‬‎"    



قرر اللاعب الدولي الالماني جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني، الرد على منتقديه على مواقع التوصل الاجتماعي بطريقة سينمائية بعد تداول صور ساخرة ولقطات فيديو كوميدية عن واقعة سقوطه داخل منطقة الجزاء، أمام الارجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، متصدر الدوري الاسباني، خلال خسارة الفريق البافاري بثلاثية نظيفة على معب "كامب نو" في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الاربعاء الماضي.

ونشر بواتينج على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة من فيلم "العراب" مع جملة: "الكارهون سيثبت فشلهم ولكن نجاحك يتحقق في صمت" في اشارة الى انه لاعب حقق لقب كأس العالم ودوري ابطال اوروبا وحصد البطولات الالمانية في السنوات الاخيرة بصمت وعندما يتعرض لكبوة يظهر الكارهون له ويسخرون منه لكن يعود ليحقق النجاحات في صمت ليتواري بعدها الكارهون.

وعلق مدافع بايرن لموقع الاتحاد الالماني الالكتروني  على سقوطه إثر مراوغة ميسي له في الهدف الثاني لبرشلونة،:"لا يمكن مراقبة موهبة في حجم ميسي باستمرار. ما يمكنك فعله هو أن تقلل خطورته عن طريق التنظيم الدفاعي الجيد، لانك لا تستطيع إبعاد ميسي عن المباراة 90 دقيقة، قدمنا مباراة جيدة في أول 70 دقيقة، لكن عليك أن تدافع كفريق حتى النهاية".

واضاف "بعد سقوطي على الأرض، الذي من المفترض عدم حدوثه منذ البداية، لا يمكنك بعد ذلك إعطاء الفرصة للخصم للتقدم عليك في النتيجة".




                Résultat de recherche d'images pour "‫ميسي ضد بواتينغ‬‎"

وكانت الصحف العالمية قد واصلت مسلسل السخرية من بواتينج، ونشرت بعض الصحف الانجليزية والاسبانية والفرنسية وكذلك الالمانية علاوة على مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور "الكوميكس" الساخرة من بواتينج لحظة سقوطه امام ميسي بينها صورة ساخرة للمصارع راندى أورتن وكأنه يخنق بواتينج، كما تعرض المدافع الالماني لبعض الاستهزاء من أحد هؤلاء الذين يقومون بإدخال المعلومات وتجديدها على موقع "ويكيبيديا" الشهير حيث قام بتغيير المعلومات الخاصة ببواتينج بعد نهاية المباراة حيث أضاف تاريخ ومكان وفاته: 6 مايو في ملعب كامب نو ببرشلونة، في دلالة على فشله الواضح في إيقاف ميسي.
 
التعليقات
0 التعليقات