لغة الارقام تؤكد جدية برشلونة في حصد الثلاثية


                    


يظهر فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، هذا الموسم قوة خارقة، وعلى وجه التحديد في المرحلة الأكثر اهمية من الموسم، رجال لويس إنريكي خاضوا في آخر 22 يوم 7 مباريات ولم يتذوقوا فيها طعم الهزيمة، وبالإضافة إلى تحقيق الفوز فيها، فإن البلوجرانا اظهروا قوة لا مثيل لها سواء من الجانب الهجومي او الدفاعي.

                    Résultat de recherche d'images pour "‫برشلونة 2015‬‎"  

واشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى القوة التي يظهرها زملاء ليو ميسي، إذ إحرزوا 26 هدفا وتلقت شباكهم هدف وحيد خلال آخر 7 مباريات، وقد بدأت هذ السلسلة المميزة للفريق الكتالوني في 15 نيسان/ ابريل الماضي وتحديدا على ملعب "حديقة الامراء" امام باريس سان جيرمان في مباراة تألق فيها لويس سواريز وفاز برشلونة بنتيجة 1-3.

والمثير للإستغراب هو ان الهدف الوحيد الذي تلقاه برشلونة كان في المباراة امام الفريق الباريسي سجله لاعب يحمل الوان البلوجرانا على مرماه، وهو جيريمي ماثيو بعد تسديدة من الهولندي فان دير فيل.

وبعد ثلاثة ايام من الفوز على الفريق الباريسي، إستقبل برشلونة نظيره فالنسيا على ملعب الكامب نو وحقق فوز صعب على زملاء الفارو نيغريدو، وفي 21 نيسان/ ابريل الماضي، حقق رجال لويس إنريكي إنتصار امام سان جيرمان في مباراة الاياب 2-0 مع هدفين لنيمار، ويوم السبت 25 نيسان/ ابريل الماضي خرج برشلونة منتصراً من موقعة إسبانيول بنتيجة 0-2 وفي 28 من نفس الشهر سحق الفريق الكتالوني نظيره خيتافي في الكامب نو 6-0.

وفي بداية هذا الشهر وتحديداً 2 ايار/ مايو، عاد مرة اخرى برشلونة ليضرب بقوة وحقق فوزاً عريضاً بنتيجة 8-0 على
ميدان قرطبة مع هاتريك لسواريز، واتبث رجال لويس إنريكي قوتهم الاربعاء بعد التغلب على بطل الدوري الالماني نادي بايرن ميونيخ بنتيجة 3-0 في الكامب نو بذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا.

وكان للثلاثي نيمار، وميسي ولويس سواريز دورا كبيرا في تسجيل برشلونة هذا العدد الكبير من الاهداف (26)، الارجنتيني احرز 8 اهداف، والاوروجواياني (8) والبرازيلي (7)، في حين ان تشافي، وبيكيه وراكيتيتش احرزوا هدف واحد.
التعليقات
0 التعليقات